موقع امازون اصلي | موقع امازون الرسمي

فريق خدمة العملاء . Customer Service Team غير مصنف اترك تعليق

قام جيف بيزوس بإنشاء الشركة أمازون في الخامس من يوليو عام 1994 ومن ثم شرع لإطلاق موقع الشركة على الإنترنت في عام 1995

في بادئ الأمر اختار قائمة تضم عشرين منتجًا قابلة للتسويق على الإنترنت ومن ثم اختزلها إلى خمس منتجات رأى في تسويقها مستقبلاً واسعاً وهي الأقراص المدمجة، وأجهزة الحاسوب، والفيديو، والكتب. وفي النهاية بدأ بتسويق الكتب على الانترنت نظراً لكثرة الطلب عليها و لقيمتها المادية المنخفضة ووفرتها فعمد إلى تأسيس أمازون في مرآب بيزوس في بلفيو، واشنطن. ومع انطلاق الشركة خلال أول شهرين امتدت مبيعات الشركة إلى 50 ولاية أمريكية 45 دولة،

 تمت اعادة تأسيس الشركة عام 1996م في ولاية ديلا وير, وتم ادراج أسهم شركة أمازون للتداول في سوق ناسداك المالي للمرة الأولى عام 1997م، وفي عام 1999 قامت مجلة التايم بإطلاق لقب “رجل السنة” على بيزوس تقديرًا لنجاحه في نشر التجارة الإلكترونية  وكانت القفزة النوعية في حياة الشركة عام 2001 حين أثبتت للجميع نجاح العمل خارج النطاق التقليدي ومن ثم قامت أمازون بالإعلان عن خطتها في بناء متاجر وتطوير عملها في عام  2016.

للشراء والشحن من مواقغ أمازون المتعددة بمختلف انحاء العالم، يمكنك التوجه مباشرة لرفع روابط المنتجات المطلوبة في طلب جديد بموقعنا وسيط زون و توكيل الشراء و التغليف و الشحن لباب بيتك علينا.
https://wasetzon.com/new-order/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.