سياسة الاسترجاع والاستبدال

وسيط زون لا يملك اي من المنتجات المشتراه للعملاء من المتاجر الالكترونية حول العالم. حيث يتم شراء المنتجات المحددة حسب الطلب من مواقع التسوق المختارة من العملاء طبقا لروابط المنتجات المدرجة من طرفهم بصفحة الطلب. ويتمثل دور الوسيط في الشراء واستلام طلب العميل ثم شحنه دوليا لعنوانه الوطني من المتاجر والبائعين الذين لا يتيحون امكانية شحن منتجاتهم للخارج.
في حال اختلاف الدولة للعميل عن الدولة التي يتم شراء الطلب منها، لا يمكن ارجاع الطلب أو استبداله بعد وصول الطلب لعنوان العميل لعدة أسباب منها: ارتفاع تكلفة الرسوم الجمركي، واعادة الشحن دوليا اكثر من اسعار المنتجات المطلوبة ولا يتحملها التاجر لانه معني بالشحن المحلي فقط، كما لا يمكن ضمان التخليص الجمركي عند اعادة الشحن للمصدر مع استحالة وصول الطلب لمقر البائع خلال الفترة التي يسمح لها بالارجاع عادة خلال ٣-٧ ايام من استلام الطلب محليا.
يمكن ارجاع المنتجات فقط بعد موافقة البائع الذي تم الشراء منه في حال كان شحن الطلب محليا أي ان عنوان العميل يلزم أن يكون بنفس الدولة للبائع/التاجر الذي تم الشراء منه.

يتيح وسيط زون الاستبدال للمنتجات غير المتوفرة عند الغاء شرائها من التاجر بعد سداد قيمة الشراء من العميل. في حال عدم توفر البديل للشراء، يمكن الغاء الطلب وإعادة المبلغ بعد خصم أي رسوم محتسب للعمولة أو للارجاع أو للتواصل مع المتجر وخلافه.
يتم ارجاع المبلغ محليا لحساب العميل بأحد البنوك السعودية. في حال عدم توفر حساب بنكي للعميل في السعودية، يمكن ارجاع قيمة الطلب عبر بايبال بعد خصم الرسوم المفروض من بايبال للعمليات المحولة.

للمزيد من التفاصيل حول سياسة الارجاع والاستبدال او اي استفسارات اخرى حول الطلب عبر وسيط وزن، يرجى مراسلة فريق العمل عبر الايميل:
[email protected]