موقع ebay | موقع ايباي

فريق خدمة العملاء * Customer Service Team غير مصنف 2 تعليقات

منصة ايباي مخصصة لعرض المنتجات من كل انحاء العالم بشكل آمن بدون الحصول على عمولة أو ضريبة لاستخدامه ومتاح بجميع اللغات لكل مستخدمي الإنترنت في العالم.

تم اطلاق الموقع عام 1995 وكان اسمه Auction-web تم تغيره إلى ebay لاحقا بعد ان تطور الموقع. استطاع بيع أول سيارة عن طريقه عام 1996. يصل حجم أعمال الموقع اليوم 40 مليار دولار.

يُباع وبشكل يومي الملايين من المقتنيات والديكور والأجهزة المنزلية وأجهزة الكمبيوتر والمفروشات والأدوات ونطاقات المواقع وعناصر أخرى على موقع إيباي. ويمكن بشكل عام بيع أيّ شيء على الموقع طالما أنه قانوني ولا ينتهك شروط وسياسات الموقع، بل يُمكن بيع الخدمات الرقمية أيضًا. تبيع الشركات العالمية الكبيرة مثل آي بي إم أحدث منتجاتها كما تقدم خدمات على الموقع باستخدام المزادات التنافسيّة، فيما تسمح مواقع إيباي في دول محددة وخاصّة في الولايات المتحدة والمملكة الممتحدة وأوروبا واستراليا وكندا للمستخدمين بالتداول باستخدام العملة المحلية. كما يضم مجموعة واسعة من الشركات التي تُنشئ تطبيقات برمجية لدعمِ المشترين والبائعين فضلًا عن الشركات التابعة لإيباي نفسه.

من مميزات موقع ايباي:

  • ثاني اكبر متجر الكتروني في العالم يحتوي على ملايين المنتجات الجديدة و المستخدمة.
  • إتاحة المزادات العلنية على السلع المستعملة أو السلع الثمينة أيا كان نوعها
  • يقبل الموقع الدفع بالباي بال
  • تنوع السلع المتوفرة على الموقع سواء كانت جديدة أو مستعملة
  • تطبيق للاجهزة الذكية: يدعم جميع انظكة التشغيل

وبدورنا وسيط زون سنساعدك في الحصول على أي منتج على منصة ايباي بشرط توافقها مع قواعد شركات الشحن وشروط الطلب الخاصة بمؤسستنا حتى لو كانت مستعملة او معروضة للمزاد سنستجيب لرغبتك بشرائها وتوصيلها إلى مكانك أينما كنت.
كل ما عليك التوجه للموقع وسيط زون ورفع روابط المنتجات المرغوبة في طلب جديد من هنا و خلي الشراء و التغليف و الشحن لباب بيتك علينا

نتمنى لكم تسوق ممتع معنا

التعليقات 2

  1. فريق خدمة العملاء : Customer Service Team

    عزيزي العميل

    يمكنك رفع طلب بالمنتجات التى ترغب بها
    ويمكنك الاطلاع على طريقة الطلب من هنا
    https://bit.ly/35262aM

    نتطلع لخدمتك قريبا
    اطيب التحيات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.