التسجيل في موقع أمازون

الدعم الفني غير مصنف

كيفية تسجيل حساب جديد على موقع أمازون

يعتبر موقع أمازون من أشهرالمواقع العالمية الرائدة في مجال التسويق الإلكتروني والذي يتيح تشكيلة واسعة من المنتجات المختلفة من الأجهزة والإلكترونيات والمعدات المنزلية والمفروشات والملابس وغيرها الكثير من الخيارات المتنوعة بأسعار تناسب الجميع.

الخوض في مجال الشراء عبر الشبكة العنكبوتية،والوصول الىمنتجات من بائعين وتجار من كافة أنحاء العالم، والاستفادة من خدمات موقع أمازون امر سهل للغاية يبدأ بانشاء حساب مجاني على موقع امازون من خلال اتباع3 خطوات بسيطة سيتم طرحها في هذا المقال.

لوجو أمازون

طريقة التسجيل لامتلاك حساب خاص بك على موقع أمازون:

أولا : التوجه الى موقع أمازون من خلال النقر على الرابط أدناه

https://www.amazon.com 

ثانيا : في الجزء العلوي الأيمن  انقر على عبارة Your Account ، وسوف تظهر لك قائمة منسدلة به خيار New customer? Start here، انقر عليها لانشاء حساب جديد.

التسجيل في موقع أمازون

ثالثا :ستظهر لك صفحة التسجيل. يرجى تعبئة البيانات المطلوبة كما هو موضح في الصورة أدناه، ومن ثم النقر على الزر الأصفر Create account

مبروك! لديك الان حساب فعال ونشط على أمازون أكبر متاجر التجزئة القائمة على الإنترنت ومن أكثر المواقع زيارة في العالم للحصول على  خدمات التسوق عبر الشبكة العنكبوتية.

يمكنك الانتقال للمقال التالي لمعرفة طريقة إتمام عملية الشراء والطلب او بامكانك البحث عن المنتجات التي ترغب بها واضافتها لعربة التسوق الخاص بحسابك ومن ثم التوجه إلى موقع وسيط زون:

https://wasetzon.com/

ليتم مساعدتك في اتمام عملية الشراء بعمولة رمزية.