امازون الامارات | امازون الاماراتي

فريق خدمة العملاء * Customer Service Team غير مصنف اترك تعليق

موقع امازون الاماراتي يعتبر نقلة في عالم التجارة الالكترونية لتشارك خبرة التجارة المحلية مع خبرات التجارة العالمية لتقديم أفضل التسهيلات والامكانيات للتسوق أونلاين.

يتيح امازون الامارات عروض تصل إلى 70٪ على اغلب المنتجات المعروضة على الموقع مثل الأجهزة الإلكترونية ، الأدوات المكتبية ، اداوت المطبخ وأرقى خطوط الموضة والأزياء والاكسسوارات وجميع مستلزمات المنزل وغيرها من العديد من المنتجات من أفضل الماركات العالمية المعروفة.

ويعتمد موقع امازون بجانب بيع السلع الجديدة على فحص المنتجات المستعملة لتتوافق مع معايير الجودة المعتمدة لدي الشركة، وتقسم إلى مستعمل مثل الجديد، مستعمل مفتوح العلبة ومستعمل بحالة مقبولة ومستعمل بحالة جيدة ليتمكن العميل من الحصول على المنتج المطلوب بحالة مناسبة بأقل الأسعار الممكنة.

يمكن تسديد ثمن كافة المشتريات على متجر Amazon.ae، من خلال خيارات الدفع عبر الإنترنت، بما فيها بطاقة الائتمان، وبطاقة الخصم المباشر، وبطاقات الهدايا من Amazon.ae، والتي تتيح بدورها تجربة إهداء بسيطة وملائمة للعائلة والأصدقاء.

أمازون برايم على موقع امازون الامارات

يوفر خدمة أمازون برايم التوصيل المجاني بنفس اليوم أو اليوم التالي بالإضافة الى الاستفادة من عروض برايم الحصرية حيث يحصل الأعضاء على إمكانية الوصول الحصري إلى مجموعة من العروض الخاصة بأعضاء برايم فقط على  Amazon.ae  والكثير من مزايا التسوق والمحتوى الترفيهي مثل برايم فيديو للأعضاء في الإمارات العربية المتحدة بثاً غير محدود للأفلام وحلقات المسلسلات وألعاب برايم حيث تحصل على ألعاب مجانية ، واشتراك قناة مجانية على Twitch.tv كل شهر.

وللاستفادة من عروض امازون الامارات ومزايا امازون برايم يمكنك التوجه مباشرة لرفع روابط المنتجات المطلوبة بخصوماتها في طلب جديد بموقع وسيط زون عن طريق الرابط:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.